«مستقبل وطن» يواصل تقديم المساعدات الغذائية للمواطنين فى جميع المحافظات 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

واصل  حزب مستقبل وطن أنشطته وفاعلياته الخدمية للمواطنين، بمحافظات الجمهورية، في إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم كافة وسائل  المساعدة والدعم  للمواطن ومحاربة الغلاء ومشاركة السلاسل التجارية من خلال ٩٩٣ فرعا فى مختلف المدن والمراكز والأحياء فى جميع المحافظات وتوفير سيارات متنقلة وثابتة لتجوب القري والنجوع، إضافة  للتوسع  فى توزيع كراتين المواد الغذائية علي الأسر الأكثر احتياجاً، عن طريق أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وقيادات الحزب وإقامة معارض المواد الغذائية واللحوم والمجمدات والسلع الرمضانية بأسعار مخفضة، استعداداً لشهر رمضان المبارك ودعم ومساندة الدولة ضد جشع التجار.

فى محافظة الجيزة، قامت أمانات الحزب فى جميع المدن والأحياء والقرى بتوزيع أكثر من ١٠٠ ألف كرتونة على البسطاء وتكثف أمانات الحزب فى المحافظة توزيع كراتين  المواد الغذائية قبل حلول شهر رمضان الكريم  وشهدت أمانة الحزب بالهرم نشاطا مكثفا؛ حيث استمر التوزيع طوال اليوم وقامت أمانات الصف والعياط وأكتوبر والجيزة والعمرانية، وبولاق الدكرور برصد كافة أسماء وعنوانين الأسر الأقل دخلا لتسليمها  المواد الغذائية قبل نهاية الشهر الجاري.
وقالت النائبة هند رشاد أمين الإعلام بالحزب بمحافظة الجيزة، أن تقديم المساعدات سيستمر طوال الشهر الكريم للتسير على المواطنين ومواجهة تحديات الأزمة العالمية وجشع التجار بالتعاون مع وزارة الداخلية والاجهزة الرقابية.
وواصلت  أمانات الحزب  بالقاهرة  انششطتها الخدمية عن طريق  التخفيضات المقدمة على أسعار السلع الرمضانية والأساسية عن طريق الشوادار السيارات المتنقلة بجميع الأحياء للتخفيف عن كاهل المواطنين وتقديم المنتجات الرئيسية والسلع بارخص من مثيلاتها فى السوق الخارجى مما يساعد فى دعم احتياجات المواطن والوقوف إلى جانب الدولة فى دعم المواطنين.


وواصلت أمانة مصر الجديدة برئاسة محمد عادل حسنى توزيع كرتونة رمضان التي تحتوي علي السلع الغذائية الجافة وذلك علي المستحقين من خلال  فرق العمل بأمانة الحزب بالمرور علي المنازل وفقا لكشوف المستحقين التي تم إعدادها مسبقا لضمان وصولها لمستحقيها.


وفي محافظة المنوفية، استمرت أمانات الحزب  المختلفة  بإقامة معارض شباب الخريجين والأسرة المصرية، ضمن مبادرة "ضد الغلاء"، لبيع السلع الغذائية والاستهلاكية واللحوم والخضار والملابس إضافة لبدء توزيع المساعدات الغذائية .

وفي محافظة البحر الأحمر،  أكد محى العباد مرحبا امين العمال واصلت أمانة الحزب بالمحافظة  طرح السلع الغذائية واللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة في مدينتي رأس غارب، والقصير، حيث تم توفير منافذ متحركة عن طريق سيارات متنقلة لبيع السلع الغذائية واللحوم والمجمدات بأسعار مخفضة وذلك للتخفيف عن المواطنين، ضد الغلاء وجشع التجار، وجاءت السلع المعروضة تتضمن مواد غذائية أساسية مثل الزيت والسكر بالإضافة إلى الأسماك الطازجة واللحوم والفراخ المجمدة بأسعار تقل عن الأسواق.

 وأكد المهندس أشرف رشاد أمين عام الحزب أن نشاط  الحزب المكثف خلال الفترة الحالية يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي  للحزب لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين. 
وأضاف  الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب أن جميع قيادات الحزب فى حالة طوارئ لمواجهة تحديات المرحلة الحالية.
والتخفيف عن المواطنين  مؤكدا أن توزيع المساعدات هذا العام تضاعف عدة مرات لمواجهة الأزمة العالمية التى اشتدت نتيجة الحرب الروسية الاوكرانية.
وأشار الشريف إلى أن أمناء الحزب بالمحافظات يشرفون على توزيع المساعدات بالتعاون مع أعضاء مجلس النواب والشيوخ  إضافة للاستعانة بتقارير الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء فى الوصول للمستحقين والمناطق والقرى الأكثر احتياجا.

اقرا ايضا أمانة شباب مستقبل وطن تطلق حملة تشجير لميادين أسيوط